منتدى الفراشة الجميله

موقع عام للبنات والشباب لجميع الاعمار


    قطر تقهر اليابان في اللحظات الأخيرة

    شاطر
    avatar
    T2iPhone
    مشرف المنتدى الرياضي

    عدد الرسائل : 27
    العمر : 29
    البلد : australia
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2007

    قطر تقهر اليابان في اللحظات الأخيرة

    مُساهمة من طرف T2iPhone في الخميس أكتوبر 18, 2007 3:43 pm


    فاز المنتخب الأولمبي القطري على ضيفه الياباني بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الرابعة من تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008، ليعزز فرصه في التأهل للمرة الأولى منذ 16 عاماً.
    ورفع بذلك المنتخب القطري رصيده إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف المسجلة فقط عن المنتخب الياباني الذي يملك نفس رصيد النقاط، وبفارق نقطتين عن المنتخب السعودي الذي فاز على نظيره الفيتنامي ضمن نفس الجولة ليدخل في دائرة المنافسة على بطاقة التأهل.
    في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب نادي السد في العاصمة القطرية في الدوحة، أنهى المنتخب الياباني الشوط الأول متقدماً بهدف سجله المدافع ناياكو أوياما في الدقيقة 43 مستغلاً دربكة في الدفاع القطري بعد ركنية من الناحية اليسرى.
    ثم نجح حسن الهيدوس في معادلة النتيجة في الدقيقة 77 بعد أن استغل كرة داخل منطقة الجزاء ولعبها بطريقة رائعة بكعب القدم داخل المرمى الياباني.
    وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب القطري بعد لمس الكرة باليد من قبل إحدى لاعبي اليابان، انبرى لها مجدي صديق بنجاح مسجلاًً هدف الفوز لفريقه.
    وفي المباراة الأخرى التي استضافتها مدينة الدمام، نجح المنتخب السعودي في الفوز على نظيره الفيتنامي بهدفين دون مقابل سجلهما يوسف السالم في الدقيقتين 63 و90 من ركلة جزاء.
    ويتبقى للمنتخب القطري مباراتين في التصفيات الأولى أمام السعودية خارج ملعبه والثانية أمام فيتنام في الدوحة، بينما يتبقى للمنتخب الياباني مباراة أمام فيتنام خارج ملعبه وأخرى أمام السعودية على أرضه.
    avatar
    عطر الفل

    عدد الرسائل : 292
    العمر : 37
    البلد : السعودية
    المزاج : happy
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2007

    رد: قطر تقهر اليابان في اللحظات الأخيرة

    مُساهمة من طرف عطر الفل في الجمعة ديسمبر 14, 2007 2:05 pm

    يسلمو على المعلومات الرياضية المفيده

    ننتظر جديدك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:43 pm