منتدى الفراشة الجميله

موقع عام للبنات والشباب لجميع الاعمار


    تعلم صيد الأسمك بطريقة السنوكر

    شاطر
    avatar
    كوكوالبحر
    مشرف المنتديات التعليمية

    عدد الرسائل : 59
    العمر : 42
    البلد : السعودية
    المزاج : السباحة
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2007

    تعلم صيد الأسمك بطريقة السنوكر

    مُساهمة من طرف كوكوالبحر في الخميس أكتوبر 18, 2007 1:34 pm

    حبيت اطرح هذا الموضوع للشباب الي يحبو ان يصطادو بطريقة السنوكر والمسدس وتوجد مع هذه الطرق طريقة النزول الى الاسماك والتمسك بلصخور عند وجود التيرارات البحرية

    اولا
    العدة المطلوبة
    1- نظارة الغطس + قصبة التنفس + الزعانف +البدلة +حزام الاثقال +المسدس












    حاول عمل رياضة خفيفة للقدم والساق قبل الغطس من اجل تجنب التشنيج


    طريقة الغطس الى الهف المطلوب
    1- تأخذ الوضعية
    2- تحدد الهدف المطلوب بعد اخذ العمق الذي سوف تغوص بلنظر يعني ونصيحة لا تغطس الى عمق الا اذا كنت متأكد منه
    3- تأخذ نفس قوي وهذا لا يعني انك تأخذ نفس يفوق تطلب رئتيك المطلوب نفس متوازن تستطيع التحكم به بتروي
    4- عند النزول الى الهدف اجري عملية معادلة الضغط
    نشوف الصور مع بعض

    هذه الصور تحكي على كيفية النزول الى الهدف المحدد لك

    حدد الهدف بدقة

    [url=http://www.yy44.net/up6/fada0f2572.jpg][/url]

    انزل رأسك وثني جزعك الى تحت مع رفع ارجلك الى فوق



    اغطس وارف قدميك الى الاعلى



    حرك الزعانف بشكل انسيابي ويدك مع المسدس ممدودة نحو الهدف



    وهذه طريقتين للغطس نحو الاسماك المختبئة بين الصخور مثل الناجل والطرادي والقحاية والهامور وغيرهم

    نصيحة لا تقم بلتمسك بلمرجان الغريب لأن هناك نوعيات تسمى بلمرجان الناري ممكن ان تؤذيك عند ملامستها والله لايعيدها ههههههههه صح المثل الي يقول الانسان يتعلم من اخطائه

    [url=http://www.yy44.net/up6/0fb31b7ace.jpg][/url]

    وهذه صورة غواص يحاول متمسك بأحجار يحاول اصطياد سمكة نشوفها

    [url=http://www.yy44.net/up6/5fe83fe165.jpg][/url]

    وهذه صورة لغواص متمسك بلصخور بسبب وينتظر الفرصة لظرب الهدف يعني خلي بالك طويل واصبر وتصرفك يجب ان يكون بهدوء وتأني

    [url=http://www.yy44.net/up6/088c3d6ecd.jpg][/url]
    وفي الاخر لا تنسى غسل المسدس واغراض الغوص بلماء العادي الحلو عشان الأملاح تروح وخصوصا النظارة وربلات المسدس

    شباب انشاء الله ما اكون طولت عليكم وللمبتدئين ان شاء الله تكونو استفدتو

    ومعليش اذا كانت في أغلاط املائية
    avatar
    عطر الفل

    عدد الرسائل : 292
    العمر : 37
    البلد : السعودية
    المزاج : happy
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2007

    رد: تعلم صيد الأسمك بطريقة السنوكر

    مُساهمة من طرف عطر الفل في الجمعة ديسمبر 14, 2007 2:02 pm

    مشكور على المعلومات القيمة والمفيده

    وانشاءالله نستفيد منها

    الله يعطيك العافية

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:43 pm