منتدى الفراشة الجميله

موقع عام للبنات والشباب لجميع الاعمار


    الجولة العاشره من البريميرليق

    شاطر
    avatar
    T2iPhone
    مشرف المنتدى الرياضي

    عدد الرسائل : 27
    العمر : 29
    البلد : australia
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2007

    الجولة العاشره من البريميرليق

    مُساهمة من طرف T2iPhone في السبت أكتوبر 20, 2007 12:18 am

    لا يفترض أن يواجه ارسنال المتصدر مشاكل جمة عندما يستضيف بولتون على "استاد الإمارات"، في المرحلة العاشرة من بطولة إنكلترا.
    وتألق فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر حتى الآن متربعاً على عرش صدارة الترتيب العام رغم أنه لم يدخل البطولة مرشحاً على غرار منافسيه وخصوصاً بعد بيعه نجمه الأول الفرنسي تييري هنري إلى برشلونة، إلا أن لاعبيه الناشئين كانوا تماماً على قدر المسؤولية.
    ولن يكون الفوز بعيد المنال عن الفريق اللندني لكون بولتون لم يقدم الكثير حتى الآن، إذ يقبع في المركز التاسع عشر قبل الأخير بعد سلسلة من الهزائم، استقال على إثرها المدرب سامي لي من منصبه.
    وتلقى ارسنال الذي فاز في 12 من مبارياته الـ13 هذا الموسم، ضربة موجعة تمثلت بإصابة نجمه الهولندي روبن فان بيرسي في ركبته خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام سلوفينيا (2-صفر) أول من الأربعاء في تصفيات أمم أوروبا 2008، ما سيبعده شهراً عن الملاعب، فيما لم تتأكد عودة هداف بولتون الفرنسي نيكولا انيلكا الذي يعاني من إصابة طفيفة.
    ويواجه مانشستر يونايتد حامل اللقب اختباراً حقيقياً أمام استون فيلا على ملعب "فيلا بارك".
    ويحتل مانشستر المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ارسنال لكن مع مباراة أكثر، وهو لا يبدو قلقاً من مواجهة الفريق الذي يضم في صفوفه لاعبين موهوبين أمثال المهاجم الشاب غابريال اغبونلاهور وغاريث باري، لأنه يتحصن بخط دفاع قوي حافظ على نظفة شباكه في ست مباريات متتالية محلياً.
    ويمكن لمدرب مانشستر اليكس فيرغوسون الاعتماد بشكل كبير على مهاجمه العائد بقوة واين روني، والدليل تسجيل الأخير هدفاً رائعاً لمنتخب بلاده أمام روسيا (1-2) في تصفيات أمم أوروبا.
    ويحتضن ملعب "غوديسون بارك" مباراة "دربي" بين إيفرتون وجاره ليفربول.
    ويتوقع أن تكون المباراة نارية لأن ليفربول الذي يحتل المركز الرابع يسعى جاهدا للاقتراب اكثر من الصدارة والتوقف عن إهدار النقاط، فيما يتطلع ايفرتون إلى تخطي بدايته البطيئة وترك المركز العاشر الذي يحتله حالياً.
    ويأمل مدرب ليفربول الإسباني رافايل بينيتيز أن يكون مواطنه الهداف رافايل بينيتيز جاهزاً للمواجهة المرتقبة، وخصوصاً أن فريقه في حاجة ماسة إلى الفوز بعد تحقيقه انتصاراً واحداً فقط في مبارياته الأربع الأخيرة.
    وقال بينيتيز: "من المهم بالنسبة لنا الفوز في هذه المباراة. ايفرتون في مستوى جيد رغم مركزه العاشر وسيكون لقاء قوياً لكن لدي ثقة بلاعبي وندرك أهمية هذه المباراة بالنسبة إلى مشجعينا".
    ويحل تشلسي على ميدلزبره، وهو في قلق من الإرهاق الذي أصاب غالبية لاعبيه جراء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية منتصف الأسبوع الحالي.
    ولا يزال تشلسي يعيش خضة رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، إذ يبدو أن الأمر بدا يرخي بظلاله أكثر في غرفة الملابس حيث كان المهاجم العاجي ديدييه دروغبا آخر المنتقدين لهذه الخطوة مجاهراً أنه لن يتأخر في ترك الفريق اللندني، وتزداد معاناة تشلسي السابع عبر إصابة مدافعه جون تيري في الركبة.
    ويلعب في المباريات الأخرى، بلاكبيرن روفرز مع ريدينغ، وويغان مع بورتسموث، ومانشستر سيتي مع برمنغهام، وفولهام مع دربي كاونتي، ووست هام مع سندرلاند، ونيوكاسل مع توتنهام.
    avatar
    عطر الفل

    عدد الرسائل : 292
    العمر : 37
    البلد : السعودية
    المزاج : happy
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2007

    رد: الجولة العاشره من البريميرليق

    مُساهمة من طرف عطر الفل في الجمعة ديسمبر 14, 2007 2:14 pm

    حلو
    يسلمووووووووووو على المعلومات المفيده

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:44 pm