منتدى الفراشة الجميله

موقع عام للبنات والشباب لجميع الاعمار


    رباعية هلالية تقضي على بقايا القادسية

    شاطر
    avatar
    T2iPhone
    مشرف المنتدى الرياضي

    عدد الرسائل : 27
    العمر : 29
    البلد : australia
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2007

    رباعية هلالية تقضي على بقايا القادسية

    مُساهمة من طرف T2iPhone في الجمعة أكتوبر 19, 2007 5:17 am

    صالح الهلال جماهيره بعد فوزه الكبير على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، وجاء التفوق الهلالي لعبا ونتيجة بفضل تألق الثلاثي الصويلح والقحطاني والتايب.

    وكان الهلاليون قد قلبوا النتيجة لمصلحتهم رغم تأخرهم بالنتيجة في الثواني الأولى من المباراة حيث أحرز الصويلح البديل هدف التعديل قبل ان يضيف القحطاني ثلاثة أهداف متتالية .

    وفاجأ لاعبي القادسية الجميع بهدف مبكر ومن اول هجمة مررها عبده حكمي لمحمد السهلاوي الذي غمز الكرة في شباك الدعيع كهدف أول في الثواني الأولى للمباراة .

    وكان هذا الهدف كفيلا بإشعال اللقاء حيث اندفع الهلال من اجل إدراك النتيجة ومن هجمه مرتدة قدساوية كاد السهلاوي أن يضيف هدفاً ثانياً لفريقه لولا ان تفاريس كان في الموعد، واضطر كوزمين لتعزيز الهجوم الهجوم الهلالي حيث دفع باحمد الصويلح بدلا عن مشعل الموري وذلك رغبة في فك التحصينات القدساوية وكاد البرازيلي تفاريس ان يدرك التعادل برأسية متقنة لكنها اعتلت العارضة.

    وكان واضحا اعتماد الهلال على صانع ألعابه طارق التايب لايجاد الحلول حيث مرر العديد من الكرات إلى المهاجمين ومن إحداها نجح البديل الصويلح في إدراك التعادل بعدما روض تمريرة التايب الطولية ليغمز الكرة وتمر من بين قدمي العويض كهدف تعادل في الدقيقة

    33.وواصل الهلال افضليته الهجومية آخر هذا الشوط وسنحت له العديد من الفرص لكن الدفاع والحارس القدساوي وقف سداً .. في المقابل حاول القادسية الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتحصل من إحداها على خطأ قريب من منطقة الجزاء لكن نفذت بعيدا عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

    وتوج الهلال أفضليته في الشوط الثاني بهدف ثان عندما استغل أحمد الصويلح خطأ مدافع القادسية ومرر الكرة إلى ياسر القحطاني المتواجد في عمق منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية عانقت الشباك القدساوية واجرى كوزمين تبديلا آخر عندما زج بالشلهوب مكان نواف التمياط لتنشيط منطقة الوسط وهو ما عزز تقدم الهلال بهدف ثالث عندما تلقى القحطاني تمريرة بالكعب من الليبي التايب ونجح بدوره في تجاوز ثلاثة مدافعين قبل أن يواجه الحارس ويضع الكرة على يمينه هدفا رابعا في الدقيقة

    68.وقلص الليبي أحمد الزوي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 71عندما تلقى تمريرة بينية توغل بها في منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق الحارس محمد الدعيع.

    وواصل التايب تمريرا ته الذكية هذه المرة إلى محمد الشلهوب المتقدم إلى الهجوم ليرسل الكرة إلى القحطاني الذي تخطى آخر مدافع وتخلص من الحارس ووضع الكرة في الشباك هدفارابعا وهدفه الشخصي الثالث وذلك في الدقيقة

    76.وألغى الحكم عبدالرحمن العمري في الدقيقة 81هدفا هلاليا أحرزه محمد الشلهوب بداعي التسلل.

    وكاد الهلال أن يضاعف النتيجة بعد أن تحصل على الكثير من الفرص المواتية للتسجيل نتيجة ارتباك خطوط القادسية لتنتهي المباراة بفوز هلالي مستحق بأربعة أهدف مقابل هدفين.

    avatar
    عطر الفل

    عدد الرسائل : 292
    العمر : 37
    البلد : السعودية
    المزاج : happy
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/10/2007

    رد: رباعية هلالية تقضي على بقايا القادسية

    مُساهمة من طرف عطر الفل في الجمعة ديسمبر 14, 2007 2:10 pm

    الهلال ولا فلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 8:44 pm